نوراة الروااق
موضوع جدااا راائع
لك خالص الشكر والتقدير
انا صايم بجيك بعد الفطور ارتشف فنجان قوطي ديوهههههه
لي عودة ان شاء الله
نوراة الروااق
موضوع جدااا راائع
لك خالص الشكر والتقدير
انا صايم بجيك بعد الفطور ارتشف فنجان قوطي ديوهههههه
لي عودة ان شاء الله
إلهي لاتُعذبني فإني
مقرٌ بالذي قد كان مني
ومالي حيلةٌ إلا رجائي
وعفوك إن عفوتَ وحُسن ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا
وأنت علي ذو فضلٍ ومنِ
إذا فكرتُ في ندمي عليها
عضضتُ أناملي وقرعتُ سني
يظن الناسُ بي خيراً وإني
لشرُ الناسِ إن لم تعفُ عني
أجنُ بزهرةِ الدُنيا جنوناً
وأقطعُ طولَ عُمري بالتمني