المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه السّلامُ عَلَيكُمْ أَخِيه .. تَمَلُّكَيْنِ ذائِقَةِ شَعْرِيِهُ رَائِعَهُ وَاِخْتِيَارَاتِكَ لِلْنُصُوصِ مُمَيَّزَهُ كَوْنِيَّ مُلَّكِهُ الْحَرْفَ وَفْقَكَ الْمَوْلًى منـورههَ خيتي '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى