المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الصمت .. دمتي نبراسا نقتدي به في الاختيار الراقي الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) تسسلم لردكك ومرورك العطر .. دمت بخير
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى