المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر أعترف النور نورك الغالية .. أعترف وايد فرحاااآنة اليوم.. •● اعترف عساها دوم الفرحه يارب
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى