المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 وانا بعد سجلو اسمي بس مال شو لا انت ما نريدك راعي مقالب
هناك من يهديك الحب دون ان تهديه اي شي وهناك من يهديك الألم بعد ان تهديه كل شي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى