المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم وهل يحتاج سيارة فرويل او صالون عشان ادخل قلعة وهل يوجد شارع قار او ترابي يحتاج دراج عشان تدخ نزوى ع حسب ما سمعت اهلها ما يستخدموا غير دراجات
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى