اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
وهل يحتاج سيارة فرويل او صالون عشان ادخل قلعة وهل يوجد شارع قار او ترابي
يحتاج دراج عشان تدخ نزوى
ع حسب ما سمعت اهلها ما يستخدموا غير دراجات