بتار
يالك من قلم .. انحني له اعجابا وتقديرا
أخر نص أقره في ليلتي هذه ...ولن أقرأ نصا من بعده
كن بخير أيها الراقي
اشتقت جدا لنبض حروفك
احترامي لك..
بتار
يالك من قلم .. انحني له اعجابا وتقديرا
أخر نص أقره في ليلتي هذه ...ولن أقرأ نصا من بعده
كن بخير أيها الراقي
اشتقت جدا لنبض حروفك
احترامي لك..