بتار
يالك من قلم .. انحني له اعجابا وتقديرا
أخر نص أقره في ليلتي هذه ...ولن أقرأ نصا من بعده
كن بخير أيها الراقي
اشتقت جدا لنبض حروفك
احترامي لك..