المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الصمت .. نص واختيار ولا ارقى كما تعودنا منك الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) تسسلم على مروركك العطر .. دمت بخير
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى