المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه قصيده جميله ، گلٰ آلششكر علئ الأنتقآء يعطيك الله آلـععٓآفـيه ' تسلمين على مروركك العطر ..
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى