السلام عليكم

اهلا وسهلا بك دكتورة في السبلة العُمانية واتمنى لك التوفيق دوماً، ،،

عندي استفسار بخصوص الكسر في اسنان الاطفال الامامية هل تتجدد بما انها اسنان الاطفال لبنية؟ او يحتاج لها القلع حتى تطلع اسنان جديدة؟!

وشكرا جزيلا لك مقدماً