المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي كووول شي بس خبريني مثل شوووو؟؟؟؟؟
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف انتي خبريني ويصير خير طيب يمكن انااا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة الدريز طيب يمكن انااا والله ما اعرفج هههههه
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى