جميل جدا وانا اتفق معك كثيرا في هذا الرأي ..
ولكن ..
ولكن من خلال حديثك عن الفرق بين الحلم والطموح قد يشعر المتابع لهذا الحوار اننا بصدد الجزم بأن الطموح دائما يتحقق وان الحلم لا يتحقق وقد يبدو له ايضا ان هناك عملية اقصاء لفكرة التحقق فيما يخص الاحلام عامة ..
طيب ان كنتي توافقيني على كلامي هذا اذن فما حاجتنا لتسميتين تبدوان للعامة وجهين لعملة واحده ؟




رد مع اقتباس