اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
فندق الديار فندق محترم
ما فيه ليكون
يا ربي هين راح بالها ما قصدي شي
احيد مال شركات يسكنوا هناك مرة يوم يداوموا في نزوى