المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم اخاف احساس انتي في الاخير تطلعي نخيل بعد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا بس اشور وارقط هههههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى