اشك ان ملهم طالب فالمدرسه يعني لا يزال بيبي
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هسمة طفولة اشك ان ملهم طالب فالمدرسه يعني لا يزال بيبي هيه انا طالب في مدرسة من مدارس فرق هههههههههههههههههههههههههههههههه صف 11
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى