السلام عليكم
عزيزتي اسطورة
بما انك كاتبة خواطر
اين تري مستقبل كتاب الخواطر في ذلك
حيث اننا نرى دواوين شعر وروايات
ولكننا يكاد ابدا لم نرى كاتب تشجع ونشر ولو كتيب فيه مجموعة خواطر؟
السلام عليكم
عزيزتي اسطورة
بما انك كاتبة خواطر
اين تري مستقبل كتاب الخواطر في ذلك
حيث اننا نرى دواوين شعر وروايات
ولكننا يكاد ابدا لم نرى كاتب تشجع ونشر ولو كتيب فيه مجموعة خواطر؟
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
مرحبا احساس
ربما يكون في العالم الافتراضي لا نعلم عنهم شيئا او ربما هم لم يرغبوا بنشر او الاعلان عن اصدارتهم هنا بالسبلة
ولكن نحن لم نعش واقع البحث عنهم او عن اصداراتهم .. ولكن هناك الكثير من القاصين والروائيين كما ذكرت فلربما يعود لأسباب خاصة عنهم
وانا واحدة منهم فانا أمتلك القدرة على الكتابه ولكن بما اننا سبق وتكلمنا عن الآحلام والطموح فلم يكن طموحي ان اكون كاتبة او اقوم باصدار كتاب لخواطري..فلدي هناك اولويات قبل ان اكون كاتبة
تعامل مع هذه الحياه
وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها