اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
احنا بصراحه
الي يجي فجأه ونقوله دخل تعشى
يتعشى من نفس عشانا
ولو بس خبزه وجبنه
ولاكن بو يجي واحنا عارفين من قبل
نجهزله عشا مرتب
وانا اذا جيت بيتكم شو بتسوا لي

سندويشه من دكان مثلا هههههههههههههههههههههههههه