المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح احنا بصراحه الي يجي فجأه ونقوله دخل تعشى يتعشى من نفس عشانا ولو بس خبزه وجبنه ولاكن بو يجي واحنا عارفين من قبل نجهزله عشا مرتب وانا اذا جيت بيتكم شو بتسوا لي سندويشه من دكان مثلا هههههههههههههههههههههههههه
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى