المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ايوا عشا كيه نوبه تسوا غدا؟ لا وين ما حد يسويها غدا هذا ملهموه يتكلم من راسه أنا ما أكلها أصلا ..
R Ꭿ ω Ꭿ и
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى