المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان هنائية احاسيس ما يعرف يعصب خخخخخ ملهوم معذر مابا شي من عندك ^_^ لا صح مصدقه عيل هع
أشهد اني صرت ف حُبه غريم ، مالي عّن وصل محبوبي غناه 💜 زوجي_ الغالي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى