اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
عيل انا كنت اداريه محد عطاني تذاكر ولا سيارة ههههه
يمكن كنتي اداريه كسوله
هذا كان لنشيطين بس