صمتّ و هوآجس ؛
و ليل و برد و مفآ آ آ آ رق !
و صوت آلحطب من سمعتـهُ ما هدآ روعيّ ؛
يآ برد !
قلّي و أنآ فِ هآجسـي غآرق ؛
آلنآر هي فِ آلحطب و لَآ ورآ ضلـوعيّ ؟
آلنآر هي فِ آلحطب و لَآ ورآ ضلـوعيّ
صمتّ و هوآجس ؛
و ليل و برد و مفآ آ آ آ رق !
و صوت آلحطب من سمعتـهُ ما هدآ روعيّ ؛
يآ برد !
قلّي و أنآ فِ هآجسـي غآرق ؛
آلنآر هي فِ آلحطب و لَآ ورآ ضلـوعيّ ؟
آلنآر هي فِ آلحطب و لَآ ورآ ضلـوعيّ
♡