بعد عمل 15 سنة وشهرين مصير المواطن والذي شارك في خدمة بلاده الغالية وقائدها العظيم في الطريق ولم ينظر للمواطن واسرته اطلقا بسبب نقل عشر سنوات أو يزيد بدون راتب أو مدخل رزق أستعيش منه أنا وأسرتي وكل ابواب المسؤولين في الدولة طرقتها ولكن بدون فائدة وبعد رفع قضية في محكمة القضاء الإداري اطالب رسالة تسول بسبب اصرار المسؤولين على ظلم المواطن دون محاسبتهم عن ذالك واثناء سير القضية تم منحي راتب من فئة عاجز بتعليمات سامية كما قيل لي في المحكمة ولكن الراتب تم خصم جزء منه ولا يزال البحث والتحري جاري لخصم المتبقي ورمي المواطن مرة ثانية في الطريق ولا يزال الحال مستمر اطالب النظر للمواطن بعين الحق والعدل والنظام والأنسانية بكون دول فقيرة لم ترمي موظفيها في الطريق بعد عمل 15 سنة وفي عهد مولاي حفظه الله يفعل ذالك فهل يقبل مولاي حفظه الله بذالك وهوه ملك كريم وقائد عظيم ورجل السلام أن يرمي موظفيه ومواطنيه في الطريق