اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مائة بيسة مشاهدة المشاركة
اوقات احس التقليل من شأن شخص يأدي لنتائج مرضية خاصة بالجيل الحالي
همهم التلفونات والطلعات المذاكرة اخر همهم ولايفكروا بالدراسة..الحين صرنا بعام 2015
فضيحة ماعندهم شهادة ثانوية خاصة لكل الامكانيات وسبل العيش الكريمة موفرة لهم.
التربيه الصحيحه يجب ان تخلو من كل مابشأنه يخلق جيلا متذبذب
عديم الثقه والتحقير قد يساهم في ذلك


مرورك اسعدني
دمتي بوود