المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 اي ذيبه واي خرابيط وانتي صرصور يخوفك ههه هه ثم هه ثم هه اني الصرصوور اكلةة كان ما عندكك خببر.<< اذ كنت اكذب عساااني احصل استاااندر هههههههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى