اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة مشاهدة المشاركة
مابااا مب غصب يالله منااكك لا اشووتكك

ونيسووةة يود ربيعكك لا اقتلةة جدام عينكك هههه
هاتيه صوبي ههههههه