قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 20005

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين ج(7) ؛

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري ريس مشاهدة المشاركة
    ويت، يبي وياش لبان وشسمه بعد،بخور ريسوتي وبعد شيء!
    ان شاء الله كل شي مووجوود فالكك الطييب

    ونيس لا ما بيطيرن الشنط موثجينهن ههه

    ام ريماااان جيةة ابااااج حبتيةة كفخيةة هههههه


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله كل شي مووجوود فالكك الطييب

    ونيس لا ما بيطيرن الشنط موثجينهن ههه

    ام ريماااان جيةة ابااااج حبتيةة كفخيةة هههههه

    تراني أتكلم صدج، مب امزح؟

  3. #3
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري ريس مشاهدة المشاركة
    تراني أتكلم صدج، مب امزح؟
    هين بيتكم وبيووصلكك وفووجةة اكل و عطور بعد هيش تبااا


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  4. #4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة مشاهدة المشاركة
    هين بيتكم وبيووصلكك وفووجةة اكل و عطور بعد هيش تبااا

    إذا كلام مب مزاح بجولك وين بيتنا؟

  5. #5
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري ريس مشاهدة المشاركة
    إذا كلام مب مزاح بجولك وين بيتنا؟
    ي ريال لا تفضحبني المشكلةة اني بنت ولا اذ كنت نفس جنسكك وولد كاان ابشر قسم

    عييب بنت تهدي ولد علااامكك جيةة تبا تفضحبني جدام العرباان


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  6. #6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة مشاهدة المشاركة
    ي ريال لا تفضحبني المشكلةة اني بنت ولا اذ كنت نفس جنسكك وولد كاان ابشر قسم

    عييب بنت تهدي ولد علااامكك جيةة تبا تفضحبني جدام العرباان

    هههههههه لا والله حشي، هههههه مب شرات السفل اسوي جدأم العربان

  7. #7
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    تربيـْـت فْـِي داآر البـْـْـِداآوه
    المشاركات
    39,563
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيري ريس مشاهدة المشاركة
    هههههههه لا والله حشي، هههههه مب شرات السفل اسوي جدأم العربان
    ههههههه علبالي احيد البدواان ذياابةة.. هية جيةة اباااكك


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م