- أنا الوحيد المزدحم : بـ الذكريات ! وأنت السنين اللي تعدّتني : سنين كلْ يوم : أكفّن في رجوعك أمنيات يا سيّدي .. أنا تعبت من الحنين !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى