- ياغايَة الأحلام، واغلى مِن ألعيين هاتي كَلامك معْ عذوبة سكوتك !! من قبل لانغفَى ، وانام .. وتنامين بضمّ ( أحبّك ) واتغطّى بصوتك !!
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى