المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي ١...ادعيلي اني اتوظف هالسنه ٢..واييب الليسن التراي الياي ٣..واني اتوفق في حيااتي ٤..واني ادخل الجنة... اعترف ما شاء الله الجنه الخيار الرابع ان شاء الله
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى