- ببقى " أحبّك " .. لو تفرّقنا السنين ! مابيك تهديني .. " أغاني " .. أمنية ماخاف لو طاحت دموعي : من حنين أخاف لو طاحت .. على شان : أغنية
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى