- يخطون وأقول يمكني أنا المخطي ، أحيانا : الناس تغفل عن خطاياها ! صحيح افقد كثير اشياء بس اعطي ومع ذلك وجيههم ما تحترم ماها !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى