- املك لي احباب لامن غبت ينسوني ، وان غابوا احباب ما يبقى لهم ذكرى حتى لو اني ملكت احباب يقروني ؟ يبقى العزى في حبيبٍ اكتب و لا يقرا
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى