المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطايا ؛ ي حيبك والله ابد سلامتك بس نوم ودوام ما راضي يخلص ~~~~~~ كانه سلحفه تمشي من عمان ل ايران الوقت ليوم هههه .. شو تشتغل\ي ؟؟
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad20 هههه .. شو تشتغل\ي ؟؟ اشتغل موظف اداري بس حتى لو شغل ماشي مشكله من كذيه ملل
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى