المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان ما حقيقي هذا مب ألحين بعدين الطلب العكس تصبين الماي اللي بالكوب ههههه - خلاص اصلا انا قايله م العب ابوي يتنازعع نلعب بالماي بدون فايده
﴿ولسَوف يعطيك ربك فترضى﴾
قوانين المنتدى