المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوحيدة وطلعت الشكيليه بعد لحقووووا كلهم يعرفوا بسياء والشكيلين 200/2000 اعرفكم لا هذك الشسمه شعيلي مالها هههههههه حلو لو كانت شكيليه يصير حرب ب سبله
لاتشكي من الايام فليس لها بديل ولاتبكي على الدنيا مدام آخرها الرحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شي وكيل واستغل حياتك في ذكر وشكر الله تجد كل مافيها جميل واكثر من الاستغفار فإنه للهموم يزيل ◠‿◠✿
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى