اهااا هههههههه انت عايش في فندق الديار مفروض لازم تعرف جيران يمين شمال مو اسماهم
سبحان الله وبحمده _ سبحان الله العظيم
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى