المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 انتي من بريطانيا صح علووووووه ..هذي يستخدموها مال الداخلية .. اهم شي انكم كلكم من الداخلية. ما خاب ظني
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى