المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم ما اشتغل باطل عن العمل شو الفائدة اشتغل استغفر الله بس اجيبلك الجواني قدام مبنئ شغل وعاد انته بيع
لاتشكي من الايام فليس لها بديل ولاتبكي على الدنيا مدام آخرها الرحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شي وكيل واستغل حياتك في ذكر وشكر الله تجد كل مافيها جميل واكثر من الاستغفار فإنه للهموم يزيل ◠‿◠✿
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى