المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم خلاص بكره جيبيهن العذيبة مول انا هناك بتحصليني اقووول عاد اخاف انك تقولي اشلهن معي دوام
لاتشكي من الايام فليس لها بديل ولاتبكي على الدنيا مدام آخرها الرحيل واجعل ثقتك بالله ليس لها مثيل وتوكل على الله حق التوكل فإنه على كل شي وكيل واستغل حياتك في ذكر وشكر الله تجد كل مافيها جميل واكثر من الاستغفار فإنه للهموم يزيل ◠‿◠✿
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى