المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة هيووووووا مبوونهااا للسااان هيه ، تو ما عرف متى نخلص اليوم تخليص معاملات
نهجر الوالدين ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء فقط لنرضي ضميرنا.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى