لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
نهجر الوالدين
ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء
فقط لنرضي ضميرنا.
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
نهجر الوالدين
ونتجاهل وحدتهم وحاجاتهم وعجزهم واشتياقهم ، ثم نزورهم آخر الأسبوع ، لنتناول عندهم الغداء ونرمي عليهم الأبناء
فقط لنرضي ضميرنا.
لا امثل لمن حولي شخصية!!
كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
(not my problem)
يآرب ..
علمني ‘ كييف أعفو ، ، ولآ تعلمني كيف ..أنتقم !
يآرب اعطني إبتسآآمه / لآ تغييب !
وحـ ز ز ز ز ن ، لآ يدوووم ! ~
لا تآخّذِ روحَي مْن جّسدِي . . إلاّ و گلٌ قلبَ احّببَته رآضِّي عْنيٌ . .
ولا يحّمِل فيّه سِوآ << ذگِرىّ طيبّه } عآشّهآ مِعّي . . !
يآرب .