المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي ملاذي {..اللهُـم آجرنـِي مـنْ مـَوت آلغفلـه ولآ تآخذنـِي منْ آلدنيآ إلآ وأنتَ رآضٍ عنـّي..} اللهم امين امين امين يارب العالمين
جهلت عيون الناس ما فى داخلى فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا ياأيها الحزن المسافر فى دمى دعنى فقلبى لن يكون اسيرا ربى معى فمن الذى اخشى إذن ما دام ربى يحسن التدبيرا { من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }
قوانين المنتدى