المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shahad20 عجب مو ذا الكذب بو تكذبه ... أروح الدوام و اروح الدوام ف النهاية طلع ما يشتغل البر ... هههع الله يرزقك شغل ما جالي وحليلي ذكرت اني اروح دوام بعدني ادور عمل مناسب
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى