المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم لا ما كبير بعدني تتون ما عندي سيارة كيف ادور وتعرفي تو حر واجد مو تتون خلي ونيس يدورلك
' و يَبقى أبي حُبّ قَلبي و إنْ رَحَل❤. .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى