المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن ما انصحك تشل اطفال نحنا يوم شلنا صغار شويه و بنجن يتضاربوا كل ساعه و نريد هذا في نهايه خليناهم في سكن و نقفل عليهم ما زين عجب احنا نشل اطفال ويعجبهم الخضره يلعبوا واجد ويفرحوا تتغير نفسيتهم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ما زين عجب احنا نشل اطفال ويعجبهم الخضره يلعبوا واجد ويفرحوا تتغير نفسيتهم صباح الى العصر نشلهم بس فليل المهرجان و دكاكين ما نشلهم يستاهلوا طول الوقت ضربني و ضربته
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى