المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 يوم تلحقونا انا وامنتك عاد متحصنين ههههه انجيبكم انتوا وملهم ملهم انحثلع بسرعه تحت النخله وانعدمه فيها
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى