المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة واشيبي يااااااخي ماا احب اكووون وجع علئ قلب احد السموووحه منكم وبيري اعتذررر منك بجد همس لا تعتذري من حد هذا امر من الزعيمه انتي ما غلطتي بشي وطنشي الموضوع وغيري السالفه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى