المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة بعد عمرر طويل ههه احساس كتبي وصيه من تو الخلافه من بعدك انا هع لان كنت سابقه لكن ابو ساره قرارته صارمه ما ينفع انا اختار لازم ابو ساره انتي من تشوفيه سبقي من تو .وقوليله انا سابقه يوم تموت احساس
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى