المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنائية وأفتخر الحقيقة دائمًا تؤلم من تعود على الأوهام تذكرت مقولة إبن سينا الوهم نصف الداء
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى