اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون الساهرة مشاهدة المشاركة
ليست كل ضحكه تعبر عن فرح.
وليست كل ابتسامه نابعه من القلب..
وليست كل دمعه تعبر عن حزن ..
هناك من يبكي فرحاً ومن يضحك حزناً
هل بالفعل كاتبون الخواطر يستطيعون اخفاء مشاعرهم واظهار مشاعر مناقضه للأصل ؟؟؟
كلامك في محله
ولكن هذا يعتمد على سجية الشخص نفسه
فالخواطر احاسيس داخليه ربما تكون صادقة ان كتبها او ربما يكتب عن شخص لا قلم له فتكون تلك مشاعر غيره ولكن بقلمه وربما وضع نفسه في محل الغير فعبر عما يحس به الاخر

فكاتب الخواطر يكتب لنفسه ولمن لا صوت له